علواني

للدفع الإلكترونى

علواني وكيل شركات الدفع الإلكتروني 📌 وكيل لشركات فورى وممكن وامان منشأة القناطر الجيزة ✒️ نعمل موزع وكيل لشركات الدفع الإلكترونى، وموزع لشركات المحمول والأنترنت الأرضى ADCL، ومتجر متوفر فيه أجهزة المحمول والكبيوتر والالكترونيات وأكسسوارات كتير. ✒️ نوفر ماكينات الشحن والدفع لشركات فورى وأمان والأهلى ممكن، وأيضاً تطبيقات الأندرويد الخاصة بهم ونوفر الأرصدة والدعم الفني والصيانة كخدمات ما بعدالبيع لعملائنا. ✒️ تقدر تنضم معنا وتكون موزع لشركات الدفع وكذلك شركات المحمول. سنقوم برفع كافة تحديثات التطبيقات والسوفت وير الخاص بالماكينات بشكل محدث ومستمر، وتقدر تضم حسابك معنا، وتشحن من خلالنا وتستفيد بأكثر من هذا.. https://www.3lwany.com/

عروض علواني

علواني وكيل شركات الدفع الإلكتروني 📌 وكيل لشركات فورى وممكن وامان منشأة القناطر الجيزة ✒️ نعمل موزع وكيل لشركات الدفع الإلكترونى، وموزع لشركات المحمول والأنترنت الأرضى ADCL، ومتجر متوفر فيه أجهزة المحمول والكبيوتر والالكترونيات وأكسسوارات كتير. ✒️ نوفر ماكينات الشحن والدفع لشركات فورى وأمان والأهلى ممكن، وأيضاً تطبيقات الأندرويد الخاصة بهم ونوفر الأرصدة والدعم الفني والصيانة كخدمات ما بعدالبيع لعملائنا. ✒️ تقدر تنضم معنا وتكون موزع لشركات الدفع وكذلك شركات المحمول. سنقوم برفع كافة تحديثات التطبيقات والسوفت وير الخاص بالماكينات بشكل محدث ومستمر، وتقدر تضم حسابك معنا، وتشحن من خلالنا وتستفيد بأكثر من هذا.. https://www.3lwany.com/
random
جاري التحميل ...

إضافة المواليد على بطاقة التموين

إضافة المواليد على بطاقة التموين  وكيفية الاستعلام عن البطاقات البدل فاقد والتالف 


أعلن رئيس الوزراء عن إمكانية إضافة المواليد الجدد على كافة البطاقات التموينية في الفترة من يوليو 2018، وحتى أكتوبر 2018، ولمدة ثلاث أشهر متتالية للأطفال الغير المسجلين في المنظومة، على أن يتم استبعاد الشرائح التي لا تستحق الدعم، وتحويل كافة الدعم إلى الفئات الأكثر احتياجًا، هدفًا من الدولة وصول الدعم إلى أكبر فئة مستحقه واستعباد كافة الأشخاص الغير مستحقين للدعم وعبر موقعنا علوانى ندرج لكم جميع الروابط الرسمية.

والهدف من المنظومة توفير السلع الغذائية والخبز بأسعار مدعمة للمواطنين، ومن جانب أخر نجد أن المواطنين أيضًا يبحثون عن كيفية الحصول على الدعم المقدم من الدولة، ولذلك شددت الوزارة على سرعة تحديث بيانات بطاقات التموين، وإضافة المواليد الجدد إلى البطاقات التموينية، سعيًا منها لتوصيل الدعم إلى مستحقيه، لذلك سوف نقوم الآن بنشر كل ما ورد من وزارة التموين بخصوص هذا الشأن.

إضافة المواليد على بطاقة التموين 2018


أوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين بأن الوزارة تسعى بشكل أو بآخر حتى تضيف كافة المواليد الجدد على بطاقات التموين، حتى تكتمل منظومة الدعم وتوصيل الدعم إلى مستحقيه بشكل كامل، وأكد على أن الوزارة تسعى بكل الطرق لفتح باب إضافة المواليد في العام الحالي، وذلك عقب الانتهاء من تحديث قاعدة البيانات الأشخاص المستفيدين بالدعم، مع حذف الفئات الغير مستحقة للدعم.
وقد  وأشار المتحدث الرسمي باسم الوزارة أن إجمالي الأشخاص المستفيدين من الخبز هم 80 مليون شخص، بينما يوجد 70 مليون مواطن يحصل على دعم السلع التموينية، هذا وبالإضافة إلى أن عدد المواليد الجدد الذي يتم إضافتهم إلى البطاقات قد تصل إلى 8 مليون مولود جديد، وسوف تقوم الوزارة بتوفير الأموال اللازمة لتوفير كافة السلع المدعمة الخاصة ببطاقات الدعم،بعد زيادة الدعم من 21 إلى 50 جنيه، بالإضافة إلى نقاط الخبز، وقد ارتفعت ميزانية الدعم إلى 85 مليار جنيه.


رابط إضافة المواليد الجدد 2018

الأوراق المطلوبة لإضافة المواليد على بطاقة التموين بداية من شهر يوليو

  • صورة بطاقة الرقم القومي لـ رب العائلة.
  • إيصال كهرباء لآخر إصدار فاتورة.
  • صورة وثيقة الميلاد لجميع لأبناء القصر.
  • صورة شخصية حديثة لصاحب البطاقة التموينية.
  • صورة من الرقم القومي لباقي المستفيدين من بطاقة التموين.

رابط الاستعلام عن بدل التالف والفاقد بطاقة التموين


وقد أتاحت وزارة التموين رابط رسمي مباشر يمكن من خلاله الاستعلام عن البطاقات التالفة وبدل الفاقد وللدخول المباشر إلى الرابط أضغط على “استعلام عن البطاقات البدل فاقد والتالف

السن المسموح له بالإضافة
حددت وزارة التموين السن المقرر لاضافة المواليد على البطاقات التموينية من عمر عامين كحد أدنى وسن 16 عام كحد أقصى

طريقة إضافة المواليد الجدد

وقد حددت الوزارة طريقتان لإضافة المواليد على بطاقات التموين تبعًا لوزارة الداخلية ومنظومة الدعم الخاصة بوزارة التموين.
  • الطريقة الأولى وهي التحديث الإلكتروني عن طريق موقع دعم مصر، ويمكنك الموقع من تحديث وإضافة البيانات الجديدة.
  • الطريقة الثانية من خلال التوجه إلى مكاتب التموين التابعة للمنطقة التابع لها كل مواطن.
ومن ثم فقد أشادت الوزارة على جميع المواطنين بعدم ترك البطاقات التموينية في محلات البقالة التموينية أو مخابز العيش حتى لا يتم التلاعب بها بدون علم صاحب البطاقة.

حالات حذف بطاقات التموين

وسوف نعرض عليكم الآن جميع الحالات التي ونعرض عليكم الآن الحالات التي صرحت بها الوزارة ليتم حذفهم من المنظومة:-
  • الأشخاص الذين لم يصرفوا المقررات التموينية لمدة  6 شهور متتالية، ويمكن أن يتوجه إلى مكتب التموين لمتابعة الإجراءات لاسترجعها.
  • الأسماء المتكررة في البطاقات.
  • البطاقات التي تطلب تحديث ولم يتم تحدثها إلى الآن، فسوف تتوقف على الفور.

الفئات التي يحق لها عمل بطاقة تموينية على الفور

وقد أعلنت وزارة التموين بيان بمجموعة من الفئات يتم حذفها على الفور من منظومة الدعم، محاولة منها على توصيل الدعم لمستحقيه، ونعرض عليكم الآن هذه الفئات:-
  • في حالة الأرامل والمطلقات يتم استخراج بطاقة تموين بشكل فوري.
  • مستحقي المعاش التابعين للتضامن الاجتماعي والسادات وبرنامج تكافل وكرامة يتم استخراج بطاقة تموينية بشكل فوري.
  • أصحاب الأمراض المزمنة والمرأة المعيلة.
  • العمالة الموسمية والمؤقتة والعاملين في الزراعة، والباعة الجائلين.
  • الحرفين وذات الأعمال الحرة، والعاطلين عن العمل.
ومن ثم قامت الوزارة بفتح باب التقديم على بطاقات تموينية لتلك الحالات السابقة بشكل فوري، على أن يتم صرف لهم الدعم بشكل كامل وفوري، من سلع تموينية والدعم على الخبز، وكل ذلك تحت بند توصيل دعم المواطنين، من خلال بطاقة التموين التابعة لصرف الدعم على السلع والخبز، وأكد المتحدث الرسمي باسم التموين أن الموعد الرسمي لإضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين هو بداية شهر يناير 2018، وذلك في ظل العمل على تطوير منظومة التموين.

استخراج بطاقة تموين جديدة أو بدل التالف أو الفاقد عن طريق المحمول

وقد أطلقت وزارة التموين آلية جديدة لاستخراج بطاقات التموين، عن طريق الهاتف المحمول، بالإضافة إلى عمل بطاقات بدل التالف، أو بدل الفاقد، من خلال الرقم 91237  الذي خصصته الوزارة يمكنكم متابعة البطاقة التموينية من خلال إرسال رسالة فارغة بقيمة جنيهًا،مع إمكانية إضافة المواليد الجدد من خلال التطبيق، ثم قم بتثبيت التطبيق واختيار إضافة المواليد، ومن ثم اختيار المحافظة التابع لها، وأقرب مكتب تموين، ومن ثم قم بإضافة رقم بطاقة التموين الخاصة بك واتبع التعليمات.
ومن الجدير بالذكر أن من أهم إنجازات الوزارة في الآونة الأخيرة هي تسليم فيما يقارب 300 ألف بطاقة تموينية من أصحاب الفصل الاجتماعي، وأصحاب بطاقات بدل التالف، وبدل الفاقد خلال الفترة الماضية، وتسليم مجموعة جديدة من البطاقات خلال شهرين يناير وفبراير 2018، وأكد المسؤولين أن الوزارة تعمل على تحسين الخدمة من أجل تقديم مستوى أعلى من الخدمات، وكذلك لضمان توصيل الدعم إلى مستحقيه مباشرة بدون تدخل العنصر البشري.

عن الكاتب

Elwany علواني ... وكيل لشركات الدفع الإلكترونى وموزع لشركات المحمول والموبايلات ومالك لمحلات علوانى وقناة علوانى عاليوتيوب

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

علواني